أسعار بطاريات السيارات: أسعار أفضل بطاريات السيارات لسنة 2018

في الآونة الأخيرة عرفت أسعار بطاريات السيارات ارتفاعا كبيرا لأسباب عديدة منها ارتفاع سعر الرصاص والذي يستعمل بشكل اساسي في صناعتها، وكذلك امتناع الدول العربية عن استيراده من الخارج بأسباب بيئية.

في هذا المقال، سأقدم أسعار بطاريات السيارات لسنة 2018 الأكثر استعمالا في دول الوطن العربي كالسعودية وقطر والكويت والامارات...

1- بطاريات DIEHARD ADVANCED GOLD


سعر البطارية: 140$ 175$ (حسب الحجم والموديل الذي تريده والذي يناسب سيارتك.)

DieHard هي ماركة جد معروفة، إذ بطارياتها تكون ذات جودة عالية وتدوم لمدة أطول من بطاريات السيارات الأخرى. وكما يقول اسم هذه الشركة "DieHard" أي الموت بصعوبة، فإن هذه البطاريات لن تتعطل لك بسهولة، حتى أن هذه الماركة معروفة بأن بطارياتها تدوم أكثر من السيارة نفسها.
المهم أنها جد مناسبة للأشخاص الذين لا يحبون القيام بأعمال الصيانة بشكل متكرر (مثلي أنا)، هذا بالإضافة إلى أنك لو اشتريتها وتوقفت البطارية عن العمل في غضون 3 سنوات، ستقوم الشركة بتغيير البطارية بالمجان، إذ أن ضمان الشركة يستمر لثلاث سنوات.

2- بطاريات EverStart


السعر: 80$ ~ 100$ (حسب الحجم والموديل الذي تريده والذي يناسب سيارتك.)

بطاريات EverStart هي بطاريات ذات جودة جيدة، بالرغم من أنها لا تقارن بالماركات الأخرى، لكنها ذات ثمن جد معقول. كما أنها بطارية جد مناسبة للمناطق ذات المناخ الصعب ودرجات الحرارة غير الاعتيادية. الشيء المميز في هذه البطارية كذلك هو أنك لن تدفع أي فلس من أجل الصيانة عكس الماركات الأخرى.


3- بطاريات OPTIMA


السعر: 110$ ~ 250$ (حسب الحجم والموديل الذي تريده والذي يناسب سيارتك.)

هذه الماركة بالضبط، هي أفضل إختيار لك إذا كنت تبحث عن أداء ممتاز لبطارية سيارتك، لكن بثمن جد مرتفع. وماركة Optima معروفة بهذا الأمر، إذ تنتج بطاريات باهظة الثمن ولكن بجودة مثالية في نفس الوقت، مما يجعل الثمن ليس بالأمر الكبير مقابل الكفاءة والجودة التي تقدمها.
إضافة إلى هذا، تتميز ماركة Optima بكونها تنتج بطاريات لمجموعة كبيرة جدا من السيارات، فلا يهم إذا كنت تمتلك شاحنة أو سيارة صغيرة أو كبيرة الحجم، Optima تمتلك البطارية المناسبة لك.
إذا، فهذه الماركة هي الاختيار الأفضل لك إذا كنت تبحث عن بطارية ذات جودة عالية ولك القدرة المادية على شرائها.



4- بطاريات NAPA


السعر: 100$ ~ 150$ (حسب الحجم والموديل الذي تريده والذي يناسب سيارتك.)

بطاريات NAPA مصنعة من طرف شركة East Penn، وهي ماركة جد معروفة بسبب تغطيتها لعدد كبير من أنواع البطاريات التي يحتاجها أصحاب السيارات، فمثلا لو كنت تحتاج لبطارية تعمل في درجات حرارة منخفضة، ستجدها عند هذه الشركة، أو تحتاج لبطاريات تعمل في درجات حرارة جد مرتفعة، ستجدها أيضا عند هذه الشركة.
الجانب السلبي الوحيد لهذه الماركة هو الضمان، حيث لا يستمر أكثر من 24 شهرا.

5- بطاريات AC DELCO


السعر: 100$ ~ 180$

بطاريات AC DECLO هي ربما البطاريات التي يوصي بها الكثير من خبراء السيارات، بالإضافة إلى أن لها سمعة جد جد جيدة في مجال بطاريات السيارات، إذ تقوم بإنتاج بطاريات ذات جودة عالية.
المميز في هذه الشركة هي تجربتها لكل البطاريات التي تصنعها وإخضاعها لظروف قاسية جدا، ووحدها الموديلات التي تصمد امام هذه التجارب يتم بيعها في الأسواق.
بالإضافة إلى هذا، سعر البطاريات الجيدة التي تقدمها الشركة جد معقول، لكن طبعا هذا لا يشمل بعض البطاريات ذات الكفاءة الاستثنائية التي تنتجها . الجميل في هذه الشركة أيضا هو تقديمها لضمان يدوم 4 سنوات، وهذا يدل على الثقة الكبيرة للشركة في منتوجاتها.

إلى هنا أكون قد قدمت لك مجموعة من أسعار بطاريات السيارات التي ستناسب سيارتك، بالإضافة إلى انها ستناسب جيبك كذلك.
إذا كان لديك أي استفسار حول أي من هذه البطاريات المذكورة أعلاه، ضعه في التعليقات، وسنحاول مساعدتك قدر استطاعتنا.